تألق سليماني في اول ظهور له يطرح مشاكل لرانييري

تألق سليماني في اول ظهور له يطرح مشاكل لرانييري

تألق سليماني في اول ظهور له يطرح مشاكل لرانييري

تالق المهاجم الدولي اجزائري اسلام سليماني في اول ظهور له مع ناديه ليستر سيتي امام بيرنلي يوم امس السبت في اول مباراة له بالبريميرليغ، اين سجل ثنائية في اللقاء الذي عرف تفوق الثعالب بثلاثية نظيفة.
تالق مع الخضر وسبورتينغ لشبونة بشكل لافت
وفي تقرير لموقع "thenational" الانجليزي، اكد ان المهاجم صاحب ال28 سنة تالق في مونديال البرازيل اين سجل هدفين، مع الخضر، كما تالق بشكل لافت مع ناديه سبورتينغ لشبونة وسجل معه 31 هدفا، كما له قدرة الارتقاء وتسجيل الكرات الهوائية.
تاخر التوقيع معه مشكل من المشاكل التي واجهت الفريق
واضاف التقرير، الى ان المشكل الذي وقع فيه رانييري ونادي ليستر سيتي هو التاخر في التوقيع مع اللاعب خاصة مع المشاكل التي جاءت قبل ذلك، اين تخلى النادي عن كانتي لاعب خط الوسط، صعوبة الدفاع عن اللقب اين دعمت الفرق المنافسة صفوفها باقوى اللاعبين عالميا، والمشاركة الاولى في دوري ابطال اوروبا.
سوء حظ رانييري في ايجاد التولفية منذ بداية الموسم
نادي ليستر سيتي له مباريات قوية مع بداية الموسم، كما كان قد تعرض لخسارة قاسية من ليفربول وتعادل مع ارسنال، كما كان وقع مع عدة صفقات مثل مندي واحمد موسى، لكنهم يكافحون من اجل الفوز بمكانة اساسية في تشكيل حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، لكن لسوء حظ رانييري الذي يبحث عن التوليفة فبعد اصابة مندي والمشاركة المتقطعة لاحمد موسى.
تاثير ايجابي لسليماني على نفسية زملائه
واكد التقرير ، بان اسلام سليماني الذي انتقل في اليوم الاخير من الميركاتو السابق له تاثير ايجابي على نفسية زملائه مما سيتسبب في رفع حالة المنافسة في الفريق لرفه مستواهم كما كان يمكن الافضل للثعالب لو تم التوقيع معه قبل انطلاق الموسم الجاري ليكون قطعة اساسية في تشكيلة المدرب الايطالي.
رانييري مطالب بايجاد حل والتدوير قد يكون خللا
وختم كاتب المقال، بان رانييري كان عليه تحديد اهدافه بعد نهاية الموسم السابق فهو الان ملزم بعملية التدوير بين اللاعبين نظرا لزيادة المباريات لكن هذه الطريقة قد لا تكون جيدة لمدرب تشيلسي السابق.

شاركها بين أصدقائك:

شاركنا تعليقك

0 Response to "تألق سليماني في اول ظهور له يطرح مشاكل لرانييري"

إرسال تعليق